Close Menu
    What's Hot

    أبوظبي تعزز طموحاتها الثقافية بإطلاق “دار الفنون أبوظبي”

    يونيو 25, 2026

    “مذاق الثقافة السعودية” يحتفي بالتراث الطهوي الأصيل للمملكة في مهرجان “تذوّق لندن 2026”

    يونيو 25, 2026

    هواوي تساعد شركات الاتصالات العالمية على تحقيق الدخل من الرموز (Tokens) عبر تكامل الخدمات والشبكات والحوسبة

    يونيو 25, 2026
    النهار المصري – Annahar Almasriالنهار المصري – Annahar Almasri
    • أخبار
    • اقتصاد
    • تكنولوجيا
    • ثقافة
    • رياضة
    • ساعات
    • سياحة
    • سيارات
    • صحة
    • منوعات
    النهار المصري – Annahar Almasriالنهار المصري – Annahar Almasri
    الرئيسية » محمد بن زايد: الإمارات والأردن شريكان في العمل من أجل الاستقرار والازدهار الإقليمي
    أخبار

    محمد بن زايد: الإمارات والأردن شريكان في العمل من أجل الاستقرار والازدهار الإقليمي

    أغسطس 2, 2023
    فيسبوك تويتر بينتيريست تيلقرام واتساب البريد الإلكتروني رديت

    أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، حفظه الله، على العمق والمتانة الكبيرة للروابط الاقتصادية والتجارية بين دولة الإمارات العربية المتحدة والأردن، معتبراً أنها تشكل نموذجاً مثالياً للتعاون بين الدول العربية.

    محمد بن زايد: الإمارات والأردن شريكان في العمل من أجل الاستقرار والازدهار الإقليمي
    وقال سموه في تغريدة نشرها على حسابه الرسمي في تويتر: سعدت بلقاء أخي جلالة الملك عبدالله الثاني في عمان.. بحثنا تعزيز آفاق التعاون والمصالح المشتركة بين بلدينا الشقيقين، وتبادلنا وجهات النظر حول المستجدات في المنطقة والعالم.. الإمارات والأردن شريكان في العمل من أجل الاستقرار والتنمية المستدامة والازدهار الإقليمي.
    وأضاف سموه، أن هذه الروابط القوية بين الإمارات والأردن تأسست على أساس الاحترام المتبادل والرغبة في تحقيق التنمية المستدامة والازدهار للشعبين الشقيقين. وأشاد سموه بالدور الذي تلعبه الشركات الإماراتية في الأردن في تعزيز التنمية الاقتصادية، وتقديم فرص عمل جديدة، ودعم الابتكار والتكنولوجيا.
    كما أشار سموه إلى أن التجارة الثنائية بين البلدين تشهد نمواً مستمراً، معرباً عن تطلعه لمزيد من التعاون والشراكات الاستراتيجية في مجالات متعددة، بما في ذلك الطاقة، والبنية التحتية، والتكنولوجيا، والابتكار. وأعرب سموه عن الثقة في أن الأردن والإمارات سيستمران في العمل معاً لتعزيز الاستقرار والتنمية الاقتصادية في المنطقة، وتحقيق أمنها وازدهارها.
    واختتم سموه التغريدة بالقول: الإمارات والأردن، يداً بيد، نعمل من أجل مستقبل أكثر استقراراً وازدهاراً لشعبينا، وللأمة العربية كلها.

    المقالات ذات الصلة

    رئيس الدولة يلتقي الرئيس المصري على هامش قمة السبع

    يونيو 17, 2026

    مصر تغيث غزة بقوافل المساعدات الإنسانية عبر القافلة 205

    يونيو 3, 2026

    حكومة الإمارات 4.0 تنطلق نحو مستقبل الذكاء الاصطناعي

    مايو 18, 2026

    الزعيم عادل إمام.. أسطورة الفن العربي الخالدة

    مايو 17, 2026

    عمرو دياب يتفوق على إيمينيم وبيونسيه ومالوما

    مايو 12, 2026

    الرئيس السيسي في زيارة أخوية لدولة الإمارات

    مايو 7, 2026
    أحدث الأخبار

    الملك المصري محمد صلاح يقود مصر لإنجاز تاريخي بالمونديال

    يونيو 22, 2026

    رئيس الدولة يلتقي الرئيس المصري على هامش قمة السبع

    يونيو 17, 2026

    البنك المركزي المصري يرفع الاحتياطي النقدي إلى 53.134 مليار دولار

    يونيو 8, 2026

    مصر تغيث غزة بقوافل المساعدات الإنسانية عبر القافلة 205

    يونيو 3, 2026

    الاتحاد للطيران يزيد رحلاته إلى باريس هذا الصيف

    مايو 20, 2026

    حكومة الإمارات 4.0 تنطلق نحو مستقبل الذكاء الاصطناعي

    مايو 18, 2026

    الزعيم عادل إمام.. أسطورة الفن العربي الخالدة

    مايو 17, 2026

    أسعار الذهب والمعادن تتراجع لأدنى مستوى أسبوعي

    مايو 15, 2026
    © 2023 النهار المصري | كل الحقوق محفوظة
    • الصفحة الرئيسية
    • إتصل بنا

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter